أخبار وطنيةتدوينات

البدار البدار فخامة رئيس الجمهورية الولي سيد هيبه ( تدوينه)

لن يألوا المحبطون أي جهد في سبيل تعطيل الإدارة أكثر مما هو حاصل، وتخريب المؤسسات الخدمية المرهقة بفعل أيديهم الطليقة، كردة فعل غاضبة وانتقامية على نجاحكم الميمون الذي سينهي عهد الفساد والمفسدين ويعيد الأخلاق والقيم إلى مسطرة صلوك التعامل والخدمة والتسيير.
ستكثر الانقطاعات في التيار الكهربائي والأعطال في شبكة المياه الشروب، وستزيد الأسعار ويصعب النقل، وتطرأ محدثات أخرى بهدف إرباك المشهد الحياتي ضعف ما هو عليه وصولا إلا أن توغر الصدور المفعمة بالأمل مع مقدمكم.
بادروا بكبح جماحهم واستبدلوهم بخير منهم تعلمونهم حتى يقطعوا عليهم الطريق ويمنعوا الاستنزاف بسياسة الأرض المحروقة ويؤسسوا للتصحيح الذي تحملون مشروعه الوضاء.
ضعوا تحت الرقابة المصارف الثانوية التي كثرت حتى لا تسرب مخزونها من العملة الصعبة المنتزعة من مخزون البنكي المركزي إلى خارج البلد في عملية تهريب لها بدأت منذ أمد.
وفي خطوة مماثلة بادروا إلى احتواء الاعلام العمومي فإن سدنته لا يجيدون إلا لغة خشبية واحدة منفرة تفننت في إقصاء أهل النصح والتوجيه والإرشاد والمهنية المثلى وقد اكتتبوا، على أساس محاصصة يندى لها الجبين، أمواجا من أهل التملق والوشاية وتزييف الحقائق.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: