أخبار وطنية

ولد سيداحمد يتعهد للشباب تكانت بالتشغيل

الحدث الاخباري : عقد وزير التشغيل والشباب والرياضة، السيد الطالب ولد سيد أحمد،  الأحد في مدينة تجكجة اجتماعا مع ممثلي الروابط والأندية الرياضية في ولاية تكانت.

وتابع الوزير خلال الاجتماع عرضا حول الدور الذي تقوم به اللجنة الجهوية لدعم الشباب في الولاية التي نظمت مجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية لصالح الشباب، قبل أن يستمع لمداخلات ممثلي الأندية والروابط الشبابية الذين استعرضوا مختلف مشاكل الشباب في هذه الولاية ورؤيتهم لحل هذه المشاكل.

و أكد وزير التشغيل والشباب والرياضة في رده على المداخلات أن الحكومة وبتوجيهات من رئيس الجمهورية، تولي عناية خاصة للشباب من خلال العمل على خلق الظروف المناسبة للنهوض بمستواه التعليمي و التكويني و لخلق فرص العمل لتوظيفه.

و قال إن إستراتيجية التشغيل تأخذ بعين الاعتبار خصوصية كل ولاية من حيث نوعية ومجالات المشاريع الاستثمارية التي يجب أن تنفذ وفرص العمل التي يمكن أن تخلق على مستوى كل ولاية بحكم نوعية الموارد الاقتصادية فيها.

وتعهد وزير التشغيل والشباب والرياضة بترميم المنشآت الرياضية في الولاية مما يساهم في خلق الظروف الملائمة لتنظيم الأنشطة الرياضية والثقافية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: